10 إضافات لجوجل كروم لتصفح أسرع، آمن و أجمل

إليك بعض الإضافات المميزة
إضافات جوجل كروم
1. AdBlock :
Chrome Web Store   AdBlockوداعا للإعلانات مرحبا بالإنترنت من جديد ! تقوم هذه الإضافة بإزالة الإعلانات النصية و المصورة والمتحركة من المواقع تلقائيا لتجعل التصفح أسرع في تحميل الصفحة و يبدو نظيفا ومرتبا  و ب 15 مليون مستخدم وتقييم 5 نجوم تستحق لقب أفضل إضافة للجوجل كروم حتى الآن .
الفائدة : تقليل حجم البيانات المحملة , السرعة , إخفاء الإعلانات المزعجة.
رابط الإضافة : من هنا
2. Readability :
Chrome Web Store   Readabilityإذا أردت قراءة مقال أعجبك في موقع ما ولكن كثرة الألوان والصور و الروابط تزعجك فهذه الإضافة صممت لك تقوم هذه الإضافة بالتركيز فقط على المواضيع المكتوبة وصورها دون باقي الصفحة لتجعل القراءة سريعة ومريحة ( شبيهة بخاصية القارئ أة Reader في متصفح سفاري لأجهزة أبل ). كما يمكنك حفظ الصفحة لقراءتها لاحقا في المتصفح أو تطبيق الموبايل الخاص ب Readability .
الفائدة : السرعة و التركيز على المحتوى النصي .
رابط الإضافة : من هنا
3. LastPass :
Chrome Web Store   LastPassوداعا لنسيان كلمة المرور أو إسم المستخدم مرة أخرى . عليك فقط تذكر إسم مستخدم واحد وكلمة مرور واحدة لتسجيل الدخول مع هذه الإضافة ثم تلقائيا ستحفظ الإضافة كل بيانات الدخول لمواقعك المفضلة و تقوم بالتسجيل تلقائيا بدلا عنك 
الفائدة : تسريع عملية الدخول للمواقع .
رابط الإضافة : من هنا
4. Google Translate :
Chrome Web Store   Google Translateترجم أي صفحة تريد بضغطة واحدة فقط مع هذه الإضافة . عليك فقط تحديد اللغة الأساسية من الإعدادات و عند الحاجة إضغط على رمز الإضافة الموجود دائما في الأعلى و سيتم ترجمة الصفجة للغة المطلوبة .
الفائدة : الترجمة السريعة للصفحات .
رابط الإضافة : من هنا
5. Search YouTube For a Selected Text :
Screenshot (27)بعد تثبيت هذه الإضافة إختر النص الذي تريد البحث عنه في اليوتيوب من الصفحة الحالية ولا تذهب إلى أي مكان فقط كليك يمين و أختر البحث في اليوتيوب ! وبذلك تحفظ الكثير من الوقت اللازم لفتح صفحة جديدة ونسخ ولصق الموضوع :)
الفائدة : البحث بسرعة عن الفيديو .
رابط الإضافة : من هنا
6. User Agent Switcher :
Screenshot (28)إضافة عجيبة تمكنك من تصفح الإنترنت من الكروم و كأنك أيفون أو آيباد أو أي متصفح في أي جهاز آخر ! مفيدة بصورة خاصة لللمطورين والمصممين للمواقع و مفيدة أيضا لتحميل نسخة أخف من الموقع في حالة المواقع الكبيرة أو بطء الإنترنت .
الفائدة : السرعة والمتعة.
رابط الإضافة : من هنا
7. AddThis :
Screenshot (32)يمكنك مشاركة الصفحات التي تعجبك (مثل تقانة.كوم مثلا :) ) مع أصدقائك في الفيس بوك وتويتر و أكثر من 300 خدمة أخرى من خلال هذه الأداة . تمكنك الأداة أيضا من حفظ الصفحة في المفضلة وإرسالها بالإيميل أو حتى ترجمتها بضغطة زر واحدة .
الفائدة : مشاركة الصفحات.
رابط الإضافة : من هنا
8. Google Keep :
Screenshot (30)لكتابة الخواطر والمذكرات و إسترجاعها في أي وقت من الإضافة أو من برنامج الأندرويد الخاص بها من جوجل مع إمكانية إضافة صورة أو قائمة .
الفائدة : نسجيل الأفكار و المذكرات .
رابط الإضافة : من هنا
9.  Google Quick Scroll :
Screenshot (31)عندما تبحث عن موضوع معين في جوجل فإنك تكتب الكلمات التي تبحث عنها ثم من خلال نتائج البحث تختار صفحة معينة و تدخلها على أمل العثور على المعلومات التي تريد هذه الإضافة تساعدك على الوصول للكلمات التي بحثت عنها في جوجل و تقودك إلى مكانها بالضبط دون الحاجة لقراءة الصفجة بالكامل بحثا عتها.
الفائدة : لوصول السريع للعلومات.
رابط الإضافة : من هنا
10. Chrome Web Store :
Chrome Store Logoهذه ليست إضافة وإنما المتجر الذي تحصلنا منه على هذه الإضافات وغيرها و الكثير إبحث و أستكشف وستجد ما يفيدك .
رابط إضافات المتجر : من هنا
اعلان 1
اعلان 2
عربي باي